يلا شباب


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عضر فى فتح يستثمر ب 600 مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedelsayed14
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 16
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">السلام عليكماخوانى واخواتى الاعضاء فى منتدى يلاشبابالان تستطيعون وضع اى شئ تريدونه هنا فى خدمة sms وذلك عن طريق الذهاب الى مكتبى الخاص بكتحياتى المدير العام</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: عضر فى فتح يستثمر ب 600 مليون دولار   السبت مارس 29, 2008 8:20 pm




قالت مصادر صحفية فلسطينية الأربعاء (26/3)، إن النيابة العامة الفلسطينية تدرس اتخاذ إجراءات قانونية بحق خالد سلام "المستشار الاقتصادي للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات" على خلفية اختلاس أموال.

ونقلت المصادر عن النائب العام في "حكومة" رام الله (غير القانونية)، المستشار أحمد المغني إنه يدرس حالياً إمكانية اتخاذ إجراءات قانونية بحق خالد سلام الملقب بمحمد رشيد بعد نشر أنباء تفيد أن الأخير سيقيم مشروعاً استثمارياً ضخماً بقيمة 600 مليون دولار على شاطئ البحر الجنوبي للعقبة.

وقال المغني إن الإجراءات القانونية التي يتم دارستها الآن تهدف إلى معرفة مصادر هذه الأموال وما إذا كانت من أموال السلطة الفلسطينية أم من عدمها.

وقد أثيرت شبهات حول خالد سلام عقب وفاة الرئيس عرفات باعتباره أحد أبرز المؤتمنين على أموال السلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية باعتباره مستشاراً اقتصادياً للرئيس ومشرفاً على العديد من الاستثمارات للسلطة في الخارج.

ويقيم خالد سلام خارج الأراضي الفلسطينية منذ سنوات، وكانت دعوات فلسطينية قد طالبت مراراً بتقديمه للقضاء على خليفة اتهامات عديدة له بالاختلاس.

وتأتي الفضيحة الجديدة للسلطة بعد أيام قليلة من ضبط القيادي في الحركة روحي فتوح وفي سيارته 3 ألاف جهاز هاتف نقال، وفضيحة أخرى لعضو اللجنة المركزية أحمد قريع باختلاس 3 مليون دولار من مخصصات منظمة التحرير وحركة فتح في الخارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 249
العمر : 29
sms :


My SMS


السلام عليكم
اخوانى واخواتى الاعضاء فى منتدى يلاشباب
الان تستطيعون وضع اى شئ تريدونه
هنا فى خدمة sms
وذلك عن طريق الذهاب الى
مكتبى الخاص بك
تحياتى
المدير العام


تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضر فى فتح يستثمر ب 600 مليون دولار   السبت مارس 29, 2008 8:24 pm

جزاك الله خيرا ونتظر منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashabab.yoo7.com
 
عضر فى فتح يستثمر ب 600 مليون دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شباب :: الاخبار :: اخبار فلسطين والعراق-
انتقل الى: