يلا شباب


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في اجتماع وزاري برئاسة نظيف:تعديل مواعيد المخابز لضمان التوزيع علي مدي 24 ساعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الله اكبر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 30
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">السلام عليكماخوانى واخواتى الاعضاء فى منتدى يلاشبابالان تستطيعون وضع اى شئ تريدونه هنا فى خدمة sms وذلك عن طريق الذهاب الى مكتبى الخاص بكتحياتى المدير العام</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: في اجتماع وزاري برئاسة نظيف:تعديل مواعيد المخابز لضمان التوزيع علي مدي 24 ساعة   الأربعاء أبريل 16, 2008 10:08 pm

رأس د. أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الرابع أمس لمتابعة تطورات عملية انتاج وتوزيع الخبز ومدي تنفيذ الاجراءات التي تقررت لمواجهة ظاهرة الاختناقات التي شهدتها عملية توزيع الخبز خلال الشهر الماضي.
وصرح د. مجدي راضي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن التقارير التي قدمها وزيرا التضامن الاجتماعي والتنمية المحلية عكست تحسناً ملحوظا في عملية توزيع الخبز خاصة فيما يتعلق بفترات الانتظار التي تستلزم حصول المواطنين علي خبز من المنافذ.
عكست التقارير ايضاً عدة مؤشرات هامة خلال الاسبوع الأخير الذي تم رصده حيث بلغ متوسط انجاز فصل الانتاج عن التوزيع علي المخابز بنسبة 72% علي مستوي الجمهورية وبنسبة 62% علي مستوي منافذ التوزيع وفي هذا الصدد حققت 8 محافظات فصل الانتاج عن التوزيع بنسبة 100% سواء بالنسبة للمخابز أو منافذ التوزيع.
اضاف المتحدث ان الجانب الثاني وهو زيادة الحصص حيث شهد الاسبوع الماضي زيادة جديدة من الحصص لبعض المحافظات التي طلبت الزيادة بما يصل إلي الزيادة التي تم طرحها بشكل عام علي مستوي الجمهورية إلي نحو 30 ألف طن.
وفيما يتعلق بجهود الرقابة يتم التنسيق الكامل بين مديريات الأمن والمحافظات والجهات الرقابية والتنفيذية بشكل مكثف بما يمكن معاونة الاجهزة الرقابية من ضبط المخالفين والقبض علي المتاجرين في الخبز والدقيق.
وتقرر تعديل مواعيد تشغيل المخابز التي تم فيها فصل الانتاج عن التوزيع بما يضمن توزيع الخبز المدعم علي مدار 24 ساعة.
واشار المتحدث إلي استمرار جهود الاجهزة الأخري وعلي رأسها جهاز الخدمة الوطنية ووحدات الشرطة المنتجة للخبز والوحدات المجمعة التابعة لوزارة الاستثمار في طرح كميات اضافية من الخبز وتوزيعها في منافذ محددة الاماكن التي تشهد الاختناقات حيث يصل متوسط العدد الذي يتم طرحه من هذه الجهات مايقرب من 3 ملايين رغيف يومياً.
أكد د. أحمد نظيف علي أن تكاتف جهود الجهات المعنية بهذه القضية والتي ادت إلي التحسن الملحوظ خلال الاسابيع الاربعة بما يؤكد سلامة التوجه واسلوب التعامل مع هذه المشاكل وعزم الحكومة علي استمرار هذه الجهود وتكثيفها في الفترة المقبلة للقضاء علي الاختناقات وتقليل فترات الانتظار لاقل فترة ممكنة للانتظار والتأكيد علي التوافر التام لكل المواطنين بما يقلل العناء الذي يلاقيه المواطن.
حضر الاجتماع وزراء المالية والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في اجتماع وزاري برئاسة نظيف:تعديل مواعيد المخابز لضمان التوزيع علي مدي 24 ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شباب :: الاخبار :: اخبار محلية-
انتقل الى: